فيما يلي أهم 9 أشياء تحتاج إلى طرحها على أي شركة إنتاج فيديو:

1. ما هي المدة التي سيستغرقها تصوير الفيديو الخاص بي؟
2. كم عدد مقاطع الفيديو الفعلية التي سأحصل عليها مقابل طول تصوير الفيديو هذا؟
3. ما هي مدة كل مقطع فيديو؟
4. هل ستقومون بتحميل مقطع افلام (مقاطع) الفيديو الخاص بي إلى موقع الويب والمدونة الخاصة بي؟
5. هل تقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بي على مواقع مشاركة الفيديو؟
6. هل تدون حول مقاطع الفيديو الخاصة بي؟
7. هل تضع مقاطع الفيديو الخاصة بي على موقع الويب الخاص بك والمدونة الخاصة بك حول أحدث فيديو قمت بإنشائه؟
8. هل تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك لتخبر العالم عن الفيديو الجديد الخاص بي؟
9. ما هي تكلفة إنشاء سلسلة أخرى من مقاطع الفيديو؟

إذا كانت شركة الفيديو التي تختارها لا تقوم بكل هذه الأشياء باستخدام نظام متكامل وسريع ، فاسألهم “لماذا لا؟”

هل أنا باهظ جدا؟

لقد قررت إنتاج مقاطع فيديو لتسويق ممارساتك القانونية. أنت الآن تبحث عن شركة لإنتاج الفيديو. فيما يلي 3 أسباب لعدم قيامك بتوظيفي:

1. أنا مكلف للغاية
2. أنا محامٍ لدي سنوات من الخبرة في إنشاء وإنتاج مقاطع فيديو تعليمية
3. لا تريد الالتزام بإنشاء فيديو على مدى 6 أو 12 شهرًا

هناك. لقد قلتها. هذه هي الأسباب الرئيسية لعدم تعيينك لي. الآن ، سوف أتطرق إلى كل واحد منهم ، وبحلول نهاية هذا المقال ، ستقرر من الذي تحتاج إلى توظيفه.

تتقاضى معظم شركات إنتاج الفيديو في أي مكان من 500 دولار إلى 35000 دولار لإنشاء فيديو للمحامي. في الطرف الأدنى من النطاق ، يمكنك الحصول على مقطع فيديو لملفات تعريف الارتباط حيث يستخدمون قالبًا ثابتًا لا يمكنك تغييره والحصول على مقطع فيديو واحد فقط مقابل أموالك. في الطرف الآخر من الطيف ، تحصل على قناة فيديو مخصصة مع 3 أو 4 مقاطع فيديو.

في استوديو فيديو المحامين ، أصور مقطع فيديو لمدة ساعة. من تلك الساعة يمكنني الحصول على حوالي 4-5 مقاطع فيديو قابلة للاستخدام مدة كل منها 2-3 دقائق! لا أوصي بوجود مقاطع فيديو أقل من دقيقة واحدة ؛ هذا مضيعة للوقت والمال. لن يمنحك ذلك وقتًا كافيًا لشرح للمشاهدين المعلومات التي يحتاجون إلى معرفتها.

تقدم معظم استوديوهات الفيديو فقط قائمة انتقائية ، حيث تختار وتختار خياراتك. هذه ليست الطريقة التي نعمل بها في استوديو فيديو المحامين. على عكس معظم استوديوهات إنتاج الفيديو ، نقوم بإنشاء نظام جاهز حيث كل ما عليك فعله هو الظهور والبدء في التحدث. لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن كيفية إنشاء الفيديو أو تحريره أو ضغطه أو تحميله أو توزيعه. لقد تم ذلك من أجلك تمامًا.

من هو منتج الفيديو الخاص بك؟

اسأل أيًا من شركات الفيديو التي تفكر فيها عما إذا كان منتجو الفيديو لديهم يمارسون محاميي المحاكمة. لماذا هذا مهم؟ من المهم فقط إذا كنت تريد أن يقوم شخص ما بإنشاء مقطع فيديو يرغب المشاهدون عبر الإنترنت في مشاهدته. إذا كنت ترغب فقط في إنشاء مقطع فيديو “للحصول على اسمك هناك” وإعطاء العالم سيرة ذاتية شفهية عنك ، فأنت لست بحاجة إلى منتج يكون أيضًا محامياً. سيكون ذلك مضيعة لوقتك وأموالك. هناك الكثير من منتجي الفيديو الجيدين الذين يمكنهم إنشاء هذا النوع من الفيديو من أجلك.

يجب أن يتمتع منتج الفيديو بخبرة في إنشاء فيديو LAWYER. ليس فيديو زفاف. ليست إعلانات تجارية. ليست السير الذاتية اللفظية التي لا تساعد المشاهد في فهم كيفية حل مشكلته القانونية. ربما فازوا بجوائز عن العمل الذي قاموا به في التلفزيون أو الفيلم ، ولكن يجب أن تسأل أي منتج فيديو هذه الأسئلة الثلاثة المهمة:

1. هل تعرف ما يفعله المحامي [شغل تخصصك] (الهجرة ، شركات العمال ، وثيقة الهوية الوحيدة ، الإصابة الشخصية ، المعاملات التجارية ، إلخ)؟
2. هل تعرف من هو موكلي المثالي؟
3. هل تعرف ما الذي يبحث عنه المشاهد عبر الإنترنت عند البحث عن محام في تخصصي؟

سيعرف المنتج الذي يعمل محاميًا إجابات هذه الأسئلة. من المحتمل ألا يعرف المنتجون الآخرون الإجابات.